الجمعة، 22 فبراير 2013

إنشاء مجموعة
من السهل إنشاء مجموعة لمؤسستك. استخدم المجموعة كقائمة بريدية لإرسال رسائل إلكترونية أو دعوات الاجتماع إلى العديد من الأشخاص في آنٍ واحد، وذلك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الوحيد لهذه المجموعة. أو استخدم المجموعة لمشاركة مستندات أو مواقع أو فيديو أو تقاويم Google بشكل سريع مع أشخاص متعددين يستخدمون عنوانًا واحدًا.
اطلع على استخدام مجموعات الاستثناءات للتعرف على كيفية استخدام المجموعات لعزل ميزات وإعدادات Apps.
طرق إنشاء المجموعات

إنشاء مجموعة باستخدام لوحة التحكم
عقب إنشائك لمجموعة:
قد تحتاج إلى الانتظار لبضع دقائق لحين تنشيط مجموعتك الجديدة قبل إرسال رسالة إليها. أو قد تتلقى إشعارًا بتعذر تسليم رسالتك.
إذا كانت خدمة مجموعات Google للشركات ممكّنة:
مجموعات Google للشركات متاحة مع إصداري Google Apps for Business وGoogle Apps for Education. إذا مكنتها، تظهر المجموعة التي تنشئها تلقائيًا في دليل المجموعات، حيث يمكن لجميع المستخدمين الدخول إليه. مع ذلك، لا تظهر الإدخالات الجديدة في الدليل مباشرةً. فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى تظهر مجموعة جديدة هنا. إذا كنت تفضل إخفاء مجموعة من الدليل، فيمكنك تعديل إعدادات المجموعة بعد إنشائها. ولإخفاء مجموعة، يجب تعيين خيارات المشاركة للسماح لمالكي المجموعات بإخفائها. مزيد من المعلومات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق